رياضة

الترجي لـ"العين الرياضية": شرف لنا اللعب في الإمارات

الجمعة 2018.11.16 11:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 424قراءة
  • 0 تعليق
رياض بنور

رياض بنور

أبدى رياض بنور، مدير الكرة بالترجي التونسي، اعتزازه الكبير بحضور ناديه لدولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستدور منافساتها خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و22 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

الترجي يشكر الوحدة الإماراتي على لفتته الطيبة

وقال بنور، في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية": "شرف كبير لنادي الترجي التونسي اللعب في بلد عربي شقيق مثل الإمارات العربية المتحدة، الذي تتواجد فيه جالية تونسية مهمة وعدد كبير من المشجعين لنادينا".

وتابع: "تلقينا التهاني من عدة أندية شقيقة عقب تتويجنا بلقب دوري أبطال أفريقيا، ويأتي على رأسها نادي الوحدة الذي كان أول المهنئين لنادينا عبر  رئيسه الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان".

وواصل: "إدارة الترجي تجدد شكرها لنادي الوحدة ولرئيسه الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على لفتتهم الكريمة، التي تؤكد العلاقة التاريخية القوية التي تربط الناديين".

وأضاف: "نعول على دعم جاليتنا ومناصرينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل الذهاب لأبعد ما يكون في كأس العالم للأندية".

وأتم: "نأمل في ملاقاة العين الإماراتي بمباراة ربع نهائي البطولة، باعتبارها ستكون مواجهة (ديربي) بين ناديين شقيقين يرتبطان بعلاقة وثيقة للغاية".

ويشارك الترجي التونسي للمرة الثانية في تاريخه في مسابقة كأس العالم للأندية، بعد نسخة 2011 التي أنهاها في المركز السادس.

تعليقات