رياضة

الترجي يوسّط بوشماوي لتغيير موعد موقعة الأهلي

الأحد 2017.7.16 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يوسّط بوشماوي لتغيير موعد موقعة الأهلي

طارق بوشماوي

وسّط نادي الترجي الرياضي التونسي طارق بوشماوي، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي، لدى المدغشقري أحمد أحمد، رئيس "الكاف"، من أجل مطالبته بتغيير موعد مواجهة الذهاب أمام الأهلي المصري، لحساب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، المقررة في مصر مبدئيا أحد أيام 8 و9 و10 سبتمبر المقبل. 

الترجي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في "الإجازة"

ويعتبر نادي العاصمة التونسية أن هذا التاريخ غير مناسب له، باعتبار أن منتخب تونس سيخوض يوم 5 سبتمبر في الكونغو الديمقراطية مواجهة نارية أمام منتخبها، ستتحدد على أثرها بشكل كبير حظوظه في الترشح لمسابقة كأس العالم "روسيا 2018".

وتبعا لذلك، فإن الفريق لن يتمكن من التحضير جيدا لموقعة الذهاب أمام الأهلي في أفضل الظروف، باعتبار أن الفاصل الزمني بين المباراتين سيكون ضيقا جدا.

يذكر أن نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، استدعى خلال المباراة الأخيرة لـ"نسور قرطاج" 8 لاعبين من الترجي، وهم حارس المرمى معز بن شريفية، والمدافعان شمس الدين الذوادي وخليل شمام، ولاعبا الوسط الفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي، والمهاجمون ماهر بن الصغير وطه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف.

وهذا العدد مرشح للارتفاع في ظل الاتصالات المتقدمة التي تقوم بها إدارة شيخ الأندية التونسية مع يوسف المساكني من أجل التعاقد معه لسنة واحدة في نطاق الإعارة.

يشار إلى أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وصل إلى تونس نهاية الأسبوع المنقضي بدعوة شخصية من طارق بوشماوي، لحضور حفل زفاف شقيقه.

تعليقات