رياضة

مدرب الترجي يحذر من النتيجة الخادعة أمام أول أغسطس

الإثنين 2018.10.22 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
مجدي تراوي

مجدي تراوي

حذر مجدي تراوي، المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، لاعبيه من الانخداع بنتيجة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس الأنجولي، والتي خسرها الفريق خارج أرضه بهدف دون رد، واصفا إياها بـ"النتيجة الفخ". 

ويسعى الترجي لعبور عقبة ضيفه وتعويض هزيمته وحسم التأهل للمباراة النهائية عندما يلتقي الفريقان مجددا (الثلاثاء) على ملعب رادس، في مباراة الإياب.

وأكد تراوي، لموقع النادي الرسمي، أن فريقه سيكون مطالبا باللجوء للهجوم لتعويض تأخره مع الحذر في الدفاع في الوقت ذاته، وقال "هذه هي النتيجة الفخ، لأن اللاعبين سيكونون أكثر حذرا ويلعبون تحت الضغط".

وأكمل "لكننا قادرون على التعويض وتحقيق الانتصار في حال تحلي الفريق بالصبر والتركيز وتجنب التسرع أمام المرمى.. نأمل في تسجيل هدف في وقت مبكر يسهل مهمتنا في بقية فترات اللقاء".

وتابع "عملنا على استعادة الانسجام في خط الهجوم وإعادة اللمسة التهديفية بعد تراجع الأداء في المباراتين السابقتين".

ويتعين على الترجي الفوز بفارق هدفين على منافسه الأنجولي لانتزاع التأهل للمباراة النهائية لأرفع مسابقات الأندية القارية، لكن الفريق يحتاج لاستعادة اللمسة التهديفية الغائبة عن مهاجميه خلال الفترة الأخيرة، إضافة للحذر من الهجمات المرتدة لمنافسه.

وأضاف تراوي "سيركن المنافس للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة خاصة أنه يضم لاعبين يتمتعون بالسرعة لذلك يجب أن نتوخى الحذر لتجنب أي مفاجآت".

وكان الترجي قد عيّن معين الشعباني مدربا جديدا للفريق بعد انفصاله عن خالد بن يحيى مطلع الشهر الحالي بسبب تراجع نتائجه بخسارته صفر-1 أمام أول أغسطس قبل أن يتلقى هزيمة ثانية صفر-2 أمام الصفاقسي في الدوري المحلي.

وأكد مساعد مدرب الترجي أن الفريق يعول على دعم جماهيره لتجاوز منافسه وحسم التأهل للمباراة النهائية للمسابقة التي توج بلقبها مرتين في السابق عامي 1994 و2011.

تعليقات