رياضة

الترجي يعفي نجومه من موقعة السوبر المحلي

الأحد 2019.3.31 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

علمت "العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادي الترجي التونسي أن الجهاز الفني للفريق ينوي إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال موقعة السوبر المحلي أمام النادي البنزرتي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

وسيعول نادي العاصمة التونسية على تشكيلة تضم عددا كبيرا من البدلاء على غرار حارس المرمى معز بن شريفية والمدافعين إيهاب المباركي وحسين الربيع وعلي المشاني، فضلا عن لاعبي الوسط غيلان الشعلالي ومحمد أمين المسكيني، بالإضافة للمهاجمين الطيب مزياني وجونيور لوكوزا وهيثم الجويني.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الترجي، تحسبا للمباراة الصعبة التي تنتظره السبت المقبل أمام شباب قسنطينة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الترجي على الحفاظ على جاهزية معظم نجومه، خاصة أنهم خاضوا مباراة صعبة ومجهدة بدنيا يوم الجمعة الماضي أمام الرجاء المغربي في إطار كأس السوبر الأفريقي.

ويسعى بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا لاستعادة ثقة جماهيره بالفوز بالسوبر المحلي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام قسنطينة الجزائري، خاصة أن خيبة الأمل كانت كبيرة للغاية في صفوفهم بعد خسارة مسابقة السوبر القاري.

ولن تكون مهمة الترجي سهلة في الحفاظ على لقبه، في ظل المشاكل الفنية والتكتيكية الكبيرة التي يعاني منها الفريق، فضلا عن وجود عدة منافسين أقوياء على غرار الوداد المغربي والأهلي المصري وماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي وقسنطينة الجزائري ومازيمبي الكونغولي.

تعليقات