رياضة

الترجي يرد عبر "العين الرياضية" على احتجاج شباب قسنطينة

الثلاثاء 2019.4.9 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 850قراءة
  • 0 تعليق
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي

اعتبر مسؤولو نادي الترجي التونسي الاحتجاج الذي تقدم به شباب قسنطينة الجزائري حول مشاركة يوسف بلايلي، النجم الجزائري لنادي العاصمة التونسية، خلال المواجهة التي جمعت الناديين، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بأنه غير جدي.

وكانت صحيفة "المحترف" الجزائرية أكدت، الثلاثاء، أن قسنطينة تقدم باحتجاج لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن بلايلي الذي لم يستوفِ، وفقاً لما ذكرته، عقوبة المنع من اللعب لفترة 4 سنوات التي سلطها عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في  2015 بسبب واقعة تعاطيه المنشطات.

وكشف مصدر بنادي الترجي التونسي، في تصريح لـ"العين الرياضية"، أن هذا التظلم لا يعدو أن يكون إلا محاولة استفزازية جديدة من النادي الجزائري، مؤكداً في الوقت نفسه أن الاتحادين الدولي والأفريقي ما كان يسمحان للاعب بالمشاركة في المسابقات التابعة لهما، لو كانت وضعيته القانونية غير سليمة.

وأكد المصدر أن عقوبة السنوات الأربع التي سلطت على اللاعب في سنة 2015، تم تقليصها في سنة 2017 لسنتين بفرمان من محكمة التحكيم الرياضي. 

يذكر أن الترجي التونسي فاز، خارج ميدانه، في مباراة الذهاب أمام شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة (3-2)، وسيحتضن "ملعب رادس"، السبت المقبل، موقعة الإياب.

تعليقات