رياضة

الترجي يعزز موقعه في الصدارة.. وخسارة النجم

الأربعاء 2017.11.29 10:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 565قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يعزز موقعه في الصدارة والنجم يخسر في غياب أبرز لاعبيه

فريق النجم الساحلي

عزز الترجي حامل اللقب صدارته للدوري التونسي، بفوزه بهدفين دون رد، على ترجي جرجيس بينما تسبب غياب العديد من اللاعبين البارزين في خسارة النجم الساحلي 2-1 في ملعب أوليمبيك مدنين (الأربعاء).

مدرب منتخب تونس يخطط لإصلاح ما أفسده "الكلاسيكو"

وافتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للترجي في الدقيقة 23، قبل أن يضاعف فرجاني ساسي التقدم من ركلة جزاء بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

وبتحقيق انتصاره الـ 8 في 9 مباريات، رفع الترجي رصيده إلى 25 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما يقبع الترجي جرجيس في المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط فقط.

وفي مباراة أخرى، افتقد النجم الساحلي جهود لاعبيه، الغيني الخليل بانجورا والمصري عمرو مرعي والظهير الأيسر غازي عبد الرزاق ولاعبي الوسط حمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر بسبب الإيقاف بعد أحداث شغب خلال مباراة قمة ضد الترجي ليخسر أمام أولمبيك مدنين.

تقدم أيمن منافق، لأوليمبيك مدنين من ركلة جزاء بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف زميله محمد الأمين تراوري الهدف الثاني.

وقلص المدافع رامي البدوري الفارق للنجم الساحلي قبل ربع ساعة من النهاية، ليتعرض وصيف البطل لهزيمته الثانية هذا الموسم.

وتوقف رصيد النجم الساحلي عند 16 نقطة في المركز الخامس بينما يحتل أوليمبيك مدنين المركز 11 برصيده 12 نقطة.

وفي لقاء ثالث، أحرز البديل بلال الخفيفي هدفا قبل النهاية لينقذ الافريقي المتعثر من هزيمة، ويقوده لانتزاع التعادل 1-1 خارج أرضه أمام نجم المتلوي.

افتتح أيمن العياري التسجيل لنجم المتلوي من ضربة رأس قبل أن يخطف الخفيفي هدف التعادل من مجهود فردي قبل دقيقة واحدة على النهاية.

ويقبع الإفريقي في المركز 12 برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط خلف نجم المتلوي سابع الترتيب.

وعاد الملعب التونسي بفوز ثمين 2-1 من ملعب شبيبة القيروان ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس متقدما بنقطتين ومركزين على منافسه.

تعليقات