رياضة

الملعب القابسي يحدد مصير بن حتيرة مع الترجي

الأحد 2018.4.15 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
أنيس بن حتيرة

أنيس بن حتيرة

قرر خالد بن يحيى، مدرب الترجي، منح فرصة أخيرة لأنيس بن حتيرة، لاعب خط الوسط الهجومي للفريق، خلال مواجهة الملعب القابسي، المقرر إقامتها الأحد بالملعب الأوليمبي بقابس، لحساب الأسبوع الـ24 من الدوري التونسي، قبل تحديد مصيره سواء بالاحتفاظ به ضمن المجموعة التي سيعول عليها في الموسم المقبل أو فسخ عقده. 

بن يوسف أول "أهداف" الترجي في الميركاتو الصيفي

تقدم تاريخي لتونس في تصنيف الفيفا

وفشل النجم السابق لهامبورج الألماني في إقناع المدربين الثلاثة الذين أشرفوا على نادي العاصمة التونسية في الموسم الحالي، وهم فوزي البنزرتي والمنذر الكبير وأخيرا خالد بن يحيى، الذين عوّلوا عليه في مناسبات قليلة. 

واكتفى بن حتيرة بالمشاركة في 7 مباريات مع نادي العاصمة التونسيّة، بواقع وقت لعب في حدود 235 دقيقة، سجّل خلالها هدفا وحيدا ومن دون أن يصنع أي هدف. 

وتراجع مستوى اللاعب السابق لمنتخبات ألمانيا للشباب في السنوات الأخيرة، مقارنة بما كان يقدمه في فترة لعبه مع هيرتا برلين الألماني، وهو ما انعكس بشكل كبير على قيمته التسويقية في موقع "ترانسفير ماركات"، حيث أصبحت تقدر بـ400.000 يورو بعد أن وصلت في فترة من الفترات، وبالتحديد في سنة 2014، إلى 3 ملايين يورو. 

إنفوجراف.. الترجي يحصد اللقب رقم 57 في تاريخه
"بند التلاعب" يمنح الترجي لقب الدوري التونسي

يذكر أن الترجي حسم الصراع من أجل لقب الدوري منذ الأسبوع الماضي بعد تعادل منافسه المباشر، النادي الإفريقي، خارج ميدانه مع اتحاد بن قردان بنتيجة  1-1.

تعليقات