رياضة

نجم الجزائر يجبر الترجي على فسخ عقده مع مهاجمه الهارب

الإثنين 2018.1.29 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2560قراءة
  • 0 تعليق
مايكل إينرامو

مايكل إينرامو

قامت إدارة نادي الترجي التونسي بفسخ عقد المهاجم النيجيري مايكل إينرامو من جانب واحد، وذلك بعد هروب اللاعب لبلده نيجيريا منذ شهر ديسمبر الماضي.

تقارير.. نجم الترجي يفسخ عقده بسبب الدوري السعودي 

واضطر نادي العاصمة التونسية للقيام بهذا الإجراء القانوني من أجل تسجيل إجراءات ضم مهاجمه الجزائري الجديد يوسف بلايلي، بعد أن قام هو الآخر بفسخ العقد الذي كان يربطه بأنجيه الفرنسي.

وسيكمل بلايلي عقد الثلاثي الأجنبي للفريق في ظل وجود الإيفواري فوسيني كوليبالي، الذي لا يزال ينتظر إتمام إجراءات حصوله على الجنسية التونسية، والكاميروني فرانك كوم.

يوسف بلايلي

وكان إينرامو، صاحب الهدف الشهير باليد في مرمى الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من نسخة 2010 لدوري أبطال أفريقيا، لكنه فشل مؤخرا في تقديم الإضافة مع نادي العاصمة التونسية، حيث اكتفى بالمشاركة في 5 مباريات، بواقع 110 دقيقة، سجل خلالها هدفا وحيدا ومن دون أن يصنع أي أهداف.

ومنع الوزن الزائد لإينرامو من تقديم الإضافة لـ"شيخ الأندية التونسية" في تجربته الثالثة معه، وذلك عكس ما حصل في مغامرتيه الأولى (2005-2006 ) والثانية (2007-2010) اللتين شارك فيهما في 94 مباراة سجل خلالها 63 هدفا وصنع 13 هدفا آخر.

وبات الترجي على أعتاب الفوز بلقبه رقم 28 في الدوري التونسي، حيث رفع الفارق الذي يفصله عن أول ملاحقيه، الصفاقسي إلى 9 نقاط، وذلك قبل 10 جولات على انتهاء المسابقة. 


تعليقات