رياضة

الكبيّر يخصص برنامج "تخسيس" لمهاجم الترجي "البدين"

الأربعاء 2018.1.24 04:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
آدم الرجايبي

آدم الرجايبي

خصّص المنذر الكبير، مدرب الترجي التونسي، برنامج "تخسيس" لمهاجم الفريق آدم الرجايبي الذي يعاني من زيادة كبيرة في وزنه، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة للغاية. 

الترجي يحيل نجمه المستهتر إلى مجلس تأديب

واكتفى الهدّاف السابق للمنتخب الأولمبي التونسي بلعب 19 دقيقة فقط الموسم الحالي، وبالتحديد خلال مواجهة الدوري أمام مستقبل قابس.

وكان فوزي البنزرتي، المدرب السابق لنادي العاصمة التونسية، قد أخرج اللاعب من حساباته منذ منتصف الموسم الماضي، نظرا لعدم اقتناعه بمستواه.

ويعاني الترجي من نقص كبير في خطّ الهجوم في ظل إصابة الثنائي الدولي طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف وإيقاف ماهر بن الصغير من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، بعد واقعة طرده في "موقعة" الدوري أمام اتحاد بن قردان.

ورغم موهبته التهديفية الكبيرة التي أظهرها بصفة خاصة في تجربته السابقة مع النادي البنزرتي، فإن الرجايبي فشل في إثبات وجوده مع "شيخ الأندية التونسية" حيث اكتفى بتسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين آخرين من جملة 48 مباراة لعبها في مسابقة دوري وكأس تونس ودوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يظهر الرجايبي في الشوط الثاني من مواجهة الدوري أمام النادي البنزرتي، المقرر إقامتها يوم السبت الحالي بالملعب الأوليمبي برادس، على أن يجدّد العهد مع التشكيل الأساسي في مواجهة الأسبوع 17 أمام مستقبل قابس. 

تعليقات