رياضة

الترجي يحيل نجمه المستهتر إلى مجلس تأديب

الإثنين 2018.1.22 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
ماهر بن الصغير

ماهر بن الصغير

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مطلعة من إدارة الترجي التونسي أن حمدي المدب رئيس النادي، قرر إحالة النجم الشاب ماهر بن الصغير إلى مجلس تأديب بسبب استهتاره وعدم التزامه. 

تونس تقفز 4 مراكز في تصنيف الفيفا.. وألمانيا تحتفظ بالصدارة

وكان لاعب منتخب تونس تعرض للإقصاء من قبل محمد شعبان، الحكم الذي أدار المواجهة أمام اتحاد بن قردان، لحساب الأسبوع 15 من الدوري التونسي؛ وذلك بسبب احتجاجه عليه بطريقة غير لائقة إثر قراره عدم الإعلان عن ركلة جزاء لصالح نادي العاصمة التونسية في شوط المباراة الثاني.

وينتظر أن يتم توقيع غرامة مالية مغلظة على اللاعب، خاصة وأن تجاوزاته باتت متكررة في الفترة الأخيرة، حيث إنه تعرض للطرد أيضا خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي، وذلك بعد تبادله العنف مع زميله في منتخب تونس محمد أمين بن عمر.

وسيفتقد شيخ الأندية التونسية لجميع نجوم خط هجومه خلال المباريات القادمة له في الدوري التونسي حيث إن ابن الصغير مرشح للإيقاف 4 مباريات، طبقا للقوانين الجاري بها العمل من قبل الاتحاد التونسي لكرة القدم، كما أن الثنائي الدولي فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي سيواصلان الغياب بسبب الإصابة.

وتبعا لذلك، سيكون المدرب المنذر الكبير مضطرا للاستعانة بآدم الرجايبي، النجم السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي، البعيد عن التشكيل الأساسي منذ المواجهة أمام الهلال السعودي التي دارت في شهر أغسطس الماضي، لحساب البطولة العربية.


تعليقات