رياضة

الترجي يعيد حارسه بن شريفية بعد غياب 120 يوما

الأحد 2018.1.21 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 466قراءة
  • 0 تعليق
معز بن شريفية حارس الترجي

معز بن شريفية

يجدد معز بن شريفية العهد مع حراسة مرمى فريق الترجي، الأحد، بعد غياب تواصل لأكثر من 120 يوما، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام اتحاد بن قردان، لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري التونسي.

إصابة الخنيسي تعيد الجويني لهجوم الترجي التونسي

ولم يظهر بن شريفية أساسيا منذ الموقعة الأفريقية أمام الأهلي المصري، في إطار دور الثمانية من البطولة، والتي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي، حيث حملته الجماهير مسؤولية الخروج القاري بعد ارتكابه هفوة فادحة في مباراة الرد مكنت علي معلول من تعديل النتيجة في مرحلة أولى، قبل أن يسجل النيجيري جونيور أجايي هدفا قاتلا حسم به بطاقة الترشح لفائدة "نادي القرن".

ويحتاج الحارس للعب بانتظام من أجل ضمان التواجد في كأس العالم روسيا 2018، حيث إن الجهاز الفني لمنتخب تونس اتخذ قرارا باستبعاده في حال عدم استعادته لمكانه الأساسي في صفوف فريقه قبل شهر مارس المقبل.

ومنذ عودته لتونس يوم الخميس بعد مشاركته في المعسكر الخارجي لـ"نسور قرطاج"، خضع بن شريفية لجلسات عمل مع المعد الذهني محمد العروسي من أجل معالجة الأزمة النفسية التي يمر بها وتجهيزه كما يجب لموقعة "بن قردان".

يذكر أن الحارس يملك في رصيده 239 مباراة بقميص "شيخ الأندية التونسية"، قبلت خلالها شباكه 158 هدفا، مقابل قيامه بـ123 تصديا حاسما.

تعليقات