رياضة

الترجي يخطط للتعاقد مع الكعبي بعد أمم أفريقيا للمحليين

الخميس 2018.1.18 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 919قراءة
  • 0 تعليق
أيوب الكعبي

أيوب الكعبي

كشفت مصادر مقربة من نادي الترجي لمراسل "بوابة العين" الرياضية في تونس أن فريق الكشافين المتواجد في المغرب من أجل متابعة بطولة أمم أفريقيا المحليين، أبدى إعجابه الشديد بأيوب الكعبي، مهاجم منتخب المغرب ومتصدر ترتيب الهدافين.

تونس تقفز 4 مراكز في تصنيف الفيفا.. وألمانيا تحتفظ بالصدارة

وكان نجم نهضة بركان سجل ثلاثية كاملة في مرمى منتخب غينيا، خلال المواجهة المندرجة لحساب الجولة الثانية من المجموعة "ب"، كما سجل هدفين في مرمى موريتانيا في المباراة الافتتاحية للمسابقة. 

ويبحث متصدر الدوري التونسي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تعويض هدافه النيجيري مايكل إينرامو، الذي خرج من حسابات الفريق، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية.

ويملك الترجي ذكريات سعيدة مع المدرسة المغربية، حيث حقق كل من محمد البدراوي (1996-1998) وهشام بوشروان (2007-2008) نجاحات كبرى في فترة لعبهما ضمن صفوفه.

ويخطط "شيخ الأندية التونسية" لتقوية صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أنه يطمح للفوز بجميع الألقاب التي سينافس عليها في موسم 2018-2019، باعتباره سيحتفل خلاله بمرور 100 سنة على تأسيسه.

ورغم إمكاناته المادية والبشرية الكبرى، فشل الترجي التونسي في مقارعة الأهلي المصري على الصعيد القاري، حيث اكتفى بالفوز بنسختين فقط من دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى المباراة النهائية والمربع الذهبي في عدة مناسبات.


تعليقات