رياضة

وهبي الخزري يكشف عن طموحات تونس في كأس العالم

الجمعة 2018.1.12 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
وهبي الخزري

وهبي الخزري لاعب منتخب تونس

أكد التونسي وهبي الخزري لاعب خط وسط رين ومنتخب تونس أن "نسور قرطاج" قادرون على التواجد في الأدوار المتقدمة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

الخزري يعود إلى الدوري الفرنسي من بوابة رين

وقال الخزري في حواره مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "منتخب تونس قادر على الذهاب بعيدا في المونديال، فلقد فزنا على منتخبات قوية على غرار الكونغو الديمقراطية ومنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية". 

وأضاف الخزري: "كلنا نعلم أن التحضير لكأس العالم أمر مهم، ونحن بدورنا سنحاول تلافي نقاط ضعفنا وتطوير عناصر قوتنا حتى نكون جاهزين بنسبة 100%، وهو ما يزيد من ثقتنا بأننا لم نخسر منذ فترة طويلة".

وتابع: "تأهلنا إلى كأس العالم كان تاريخياً بالنسبة لنا؛ لأننا نعود للنهائيات بعد غياب 12 عاما، عملنا كثيراً مع أنديتنا كي نكون جاهزين للتصفيات، وبفضل مساهمة الجماهير ومثابرة اللاعبين تمكّنا من بلوغ مونديال روسيا 2018، ونحن سعداء جداً بإهداء هذا التأهل لكل الشعب التونسي".

وأكمل: "لدينا جيل رائع من اللاعبين ونحن مستعدون لمساعدة الفريق، والمنتخب ليس مقتصراً على 11 لاعباً فقط، بل 23 أو 24 لاعباً، وجميعهم موجودون من أجل تقديم أفضل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر، فالمدرب يثق بالجميع وهو ما ينعكس على ثقتنا بأنفسنا، وهذا ما نحتاجه للنجاح في كأس العالم".

وأتم: "قوة فريقنا ستكون بجاهزية جميع اللاعبين، ولاعبونا يلعبون بشكل أساسي مع أنديتهم، وهذا مهم حين ننضم للمنتخب لنكون في أحسن مستوياتنا الفنية والبدنية، والمنافسة كبيرة بين اللاعبين، وكل واحد منّا يعلم أنه بحاجة للعمل مع ناديه كي يكون حاضراً في قائمة المدير الفني، لهذا تجد منتخب تونس يتطور أكثر في الفترة الأخيرة".

وكانت قرعة كأس العالم في روسيا أوقعت منتخب تونس في المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.


تعليقات