رياضة

فوزي البنزرتي: الوداد لا يختلف عن الترجي والنجم الساحلي

السبت 2018.1.20 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 826قراءة
  • 0 تعليق
البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي المغربي

المدرب التونسي فوزي البنزرتي

قال المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني الجديد للوداد البيضاوي، إن الفريق المغربي لا يختلف كثيرا عن قطبي الكرة التونسية، الترجي والنجم الساحلي.

فوزي البنزرتي يتولى تدريب الوداد البيضاوي المغربي

ووقع البنزرتي عقدا لتدريب حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا للحسين عموتة، الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج وترتيب الفريق في الدوري المغربي.

وأشاد البنزرتي، في تصريحات لإذاعة "جوهرة إف إم" التونسية، بالإمكانيات التي يمتلكها فريق الوداد، معتبرا أن بطل أفريقيا أحد أعرق الفرق على الصعيدين المحلي والقاري.

وأضاف في هذا الصدد: "الوداد من فرق المستوى الأول في المغرب، مثلما هو الحال مع الترجي والنجم في تونس، طموحي هو الحفاظ على النجاحات التي حققها الفريق في الموسم الماضي".

ونفى "شيخ المدربين التونسيين" ما تردد خلال الفترة الماضية بخصوص اعتزاله التدريب بشكل نهائي، بقوله: "كل ما قصدته أنني لن أعمل في هذا المجال في بلدي تونس مرة أخرى؛ بسبب الأجواء الصعبة التي عشتها الموسم الماضي".

وكان البنزرتي قدم استقالته من تدريب الترجي في ديسمبر الماضي، اعتراضا على الهجوم العنيف الذي تعرض له من أنصار الفريق، بعد التعادل الإيجابي (1-1) مع الصفاقسي في الجولة الـ9 من الدوري المحلي.

يذكر أن الوداد حامل لقب الدوري المغربي يحتل المركز الـ12 في المسابقة خلال الموسم الحالي، برصيد 16 نقطة فقط، جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في 6 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في "ديربي كازابلانكا".

تعليقات