رياضة

الوداد يرفض عرض الهلال لضم بنشرقي

الثلاثاء 2018.1.16 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، رفضه بيع نجمه أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي، رغم تلقيه عرضاً بقيمة 3 ملايين دولار للتفريط في خدماته.

الهلال السعودي ينتظر رد الوداد على عرض بنشرقي

وقال الوداد في بيان عبر موقعه الرسمي، الإثنين، إن إدارة النادي تلقت عرضاً بقيمة 3 ملايين دولار من الهلال لضم بنشرقي، إلا أن رئيس النادي سعيد الناصري أكد للنادي السعودي احتفاظه بنجم الفريق وحاجة النادي إليه.

وأوضح الوداد أن قرار الاحتفاظ ببنشرقي جاء في إطار مشروع النادي للحفاظ على مواهبه ودعم قدرة الفريق على المنافسة، من أجل إرضاء الجماهير.

وأرفق الوداد مع البيان صورة للعرض الرسمي المقدم من الهلال للحصول على خدمات بنشرقي، حيث ظهر أن العرض كان يتضمن دفع المبلغ على 3 دفعات بواقع مليون دولار في كل دفعة، وأن تكون البداية بمليون دولار عقب تجاوز اللاعب للكشف الطبي، والمليون الثانية في الأول من شهر يونيو المقبل، ثم الدفعة الأخيرة في الأول من شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن بنشرقي نجح في قيادة الوداد للفوز بدوري أبطال أفريقيا لعام 2017 بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، وسجل هدفاً في ذهاب الدور النهائي أمام الأهلي المصري في عقر داره، ليقود فريقه للخروج بتعادل ثمين 1-1، قبل أن يفوز في الإياب 1-0 ويتوج باللقب على حساب أكثر أندية القارة تتويجاً به.

عرض الهلال لبنشرقي

تعليقات