رياضة

إعلام المكسيك يحذر باتشوكا من خطورة "الثعلب" بنشرقي

السبت 2017.12.9 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 886قراءة
  • 0 تعليق
أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي

حذر الإعلام المكسيكي نادي باتشوكا من خطورة أشرف بنشرقي، مهاجم فريق الوداد البيضاوي، منافسه في مواجهة الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارت العربية المتحدة في الفترة الممتدة ما بين 6 و16 ديسمبر الحالي.

إنفوجراف.. مواجهات باتشوكا للأفارقة ترفع معنويات الوداد

ووصفت صحيفة "آس مكسيكو" بنشرقي بـ"اللاعب المفتاح" القادر على صنع الفارق بحكم مهاراته التهديفية الكبيرة التي أظهرها في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحذا حذوها موقع القناة التلفزيونية "تيلي 13"، الذي أكد أن اللاعب قادر على أن يشكل "صداعا" لنادي باتشوكا نظرا لقدراته الفنية الكبيرة التي جعلته يقود الوداد للتويج بأمجد المسابقات الأفريقية للأندية.

أما صحيفة "السول ديل شنترو" فاعتبرت أن أبرز أوراق الوداد أمام باتشوكا تتمثل في تواجد دفاعات قوية وقدرة كبيرة على استثمار الهجمات المرتدة خاصة "أهداف أشرف بنشرقي الحاسمة".

من جهتها، أثنت صحيفة "كومارسي" على بنشرقي، ووصفته "بالسلاح الأبرز الذي يعول عليه الوداد من أجل مباغتة باتشوكا في مباراة الدور ربع النهائي البطولة.

يذكر أن الوافد الجديد على "أسود الأطلس" خطف الأضواء في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا من خلال تسجيله 5 أهداف، أبرزها ذلك الذي سجله في "موقعة برج العرب" أمام الأهلي المصري، فضلا عن صناعته لهدفين، منهما هدف وليد الكرتي في شباك شريف إكرامي خلال مباراة الرد.

ويتواجد بنشرقي على رادار عدة أندية أوروبية راغبة في التعاقد معه على غرار أندرلخت البلجيكي ومارسيليا ونيس الفرنسيين.

تعليقات