رياضة

الجزراوية يتحدون مع جماهير الوداد قبل موقعتي مونديال الأندية

السبت 2017.12.9 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
الجزراوية يتحدون مع جماهير الوداد قبل موقعتي مونديال الأندية

جماهير الوداد والجزيرة

شهدت مباراة الجزيرة الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح مونديال الأندية الذي تستضيفه أبوظبي، والتي فاز بها أصحاب الأرض بهدف نظيف حضورا جماهيريا ضعيفا، مما أثار انتقادات داخل الوسط الرياضي في الإمارات، ودعا الجزيرة لإطلاق دعوة للاتحاد مع جماهير الوداد المغربي من أجل دعم الثنائي العربي في البطولة. 

إنفوجراف.. انتصار الجزيرة يرجح كفة العرب على أوكلاند بمونديال الأندية

وكان عدد الحاضرين أقل من 4300 شخص في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين يوم الأربعاء الماضي، لكن من المتوقع أن تتغير الصورة تماما عندما يلعب الجزيرة ضد أوراوا الياباني بطل آسيا (السبت) في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيشهد الاستاد غدا مباراتين متتاليتين في دور الثمانية، حيث يلعب الوداد البيضاوي المغربي بطل أفريقيا ضد باتشوكا المكسيكي بطل الأوقيانوسيا، قبل أن يلتقي الجزيرة مع أوراوا.

ونقل نادي الجزيرة عبر حسابه في "تويتر" فيديو من قناة أبوظبي الرياضية يشير إلى بيع 20 ألف تذكرة تقريبا لحضور مباراة أوراوا، كما ستوفر إدارة النادي قسطا من التذاكر لتوزيعها على الجماهير عند بوابة الاستاد.

وكان المغربي مبارك بوصوفة، لاعب وسط الجزيرة، أطلق بهذه المناسبة حملة تدعو جماهير المغرب والإمارات للتكاتف والبقاء في المدرجات لتشجيع الفريقين العربيين خلال مباراتي الغد.

وكانت جماهير مغربية احتشدت بحماس في أول مران للوداد في أبوظبي الخميس، مما أبهر المدرب الحسين عموتة.

وقال عموتة للصحفيين (الجمعة) "لم أجد مثل هذه الحفاوة والتشجيع الحماسي منذ توجنا بلقب دوري أبطال افريقيا".


تعليقات