رياضة

مدرب أوراوا : مواجهة الجزيرة أمام جماهيره صعبة

الجمعة 2017.12.8 07:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
تاكافومي هوري، المدير الفني لفريق أوراو ريدز الياباني

تاكافومي هوري، المدير الفني لفريق أوراو ريدز الياباني

أكد تاكافومي هوري، المدير الفني لفريق أوراوا ريدز الياباني، أن مواجهة فريق الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية، على ملعبه ووسط جماهيره تشكل صعوبة بالنسبة لفريقه، موضحا أن بطل آسيا لديه ما يقدمه أمام صاحب الأرض. 

وتحدث تاكافومي خلال المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي السبت عن الفرق المشاركة في البطولة قائلا: الفرق الإفريقية لاحظنا أن لديها بنية قوية، أما الفرق الخاصة بأمريكا اللاتينية فلديهم كرة سريعة، مشيرا أن الفريق سيواجه فخر أبوظبي مكتمل الصفوف دون أي غيابات.

أما عن مواجهته في أول مباراة بالبطولة أمام فريق من آسيا قال تاكافومي: لا اعتقد أن الأمر سيكون سهلا لأنه فريق من نفس قارتنا الأمر يتوقف على قوة الفريق الذي نلاعبه، ليس من السهل أن نقول سنفوز على فريق من آسيا أو فريق عربي، نحن نمثل اليابان وسنظهر قوتنا.

أما عن مواجهته المحتملة لريال مدريد قال "نحن بحاجة أن نفوز في مباراة الغد، كل شيء يتوقف على الغد، لا أستطيع أن أعلق على ريال مدريد، لأننا لم نفز على الجزيرة بعد، اعتقد أن الجزيرة فريق ومنافس قوي ولديهم أجسام وبنية قوية، سنتعامل مع مباراة الغد كفرصة حاسمة بالنسبة لنا.


تعليقات