رياضة

مدرب الوداد: محظوظون لإقامة مونديال الأندية بالإمارات ولسنا في نزهة

الجمعة 2017.12.8 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
حسين عموته المدير الفني للوداد المغربي

حسين عموته المدير الفني للوداد المغربي

أكد حسين عموته المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن لاعبيه أمام فرصة تاريخية بالمشاركة في كأس العالم للأندية نسخة 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف المدير الفني لبطل إفريقيا أن هنك ظروفا صعبة واجهت الفريق بسبب الوصول متأخر إلى الإمارات، وكذلك الغيابات التي صاحبت الفريق بابتعاد لاعبين مؤثرين على المشاركة بسبب الإصابات مشددا أنه يثق في جميع اللاعبين والمجموعة ككل.

وأضاف عموته خلال المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه أمام باتشوكا المكسيكي، أن الفريق المنافس يمتلك لاعبين جيدين لديهم خبرة مثل اللاعب هوندا الذي كان يلعب في ميلان الإيطالي، مضيفا " باتشوكا فريق يحب أن يحتفظ بالكرة، لديهم لاعبين مميزين في الجناح اليمين والوسط والدفاع، وفي الغد سنشاهد ما إذا كنا قادرين في التغلب على هذا الفريق أم لا، لكننا في الغد سنكون عند الموعد، نحن نفكر في أنفسنا أكثر من الفريق الخصم، نفكر أن نكون حاضرين في المباراة.
وأكمل "باتشوكا فريق لديه خبرة كبيرة بمونديال الأندية، شارك أكثر من مرة في البطولة، لكننا نحن لدينا ما نقدمه غدا، في آخر 3 مباريات لعبناها في المغرب، شهدت انتصارات مما يعطينا الثقة".
وأوضح عموته أنه لن يقارن فريقه بالرجاء المغربي الذي وصل للنهائي في نسخة 2013 ، قائلا: نحن قادمون هنا ولدينا الثقة في تقديم أداء كبير، المعنويات الكبيرة تجعلنا متفائلين لتقديم مباراة جيدة جدا أمام باتشوكا غدا، لسنا هنا في أبوظبي لنزهة ولكن لنشرف الكرة المغربية ونشرف إفريقيا".
وأشار عموته إلى أنهم محظوظين بسبب وجود البطولة في دولة الإمارات، قائل: "هذا سيجعلنا نضمن مؤازرة جماهير المغرب هنا والجماهير العربية، مختتما كلامه أن محمد أوناجم، نجم الفريق سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

تعليقات