رياضة

مدرب الجزيرة: لا تسألوني عن ريال مدريد

الجمعة 2017.12.8 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الجزيرة: لا تسألوني عن ريال مدريد

تين كات

أكد الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة أن فريقه ليس لديه ما يخسره أمام منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني في المواجهة الثانية لممثل الكرة الإماراتية، والتي تقام مساء السبت على ستاد مدينة زايد الرياضية ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي تحتضنها العاصمة "أبوظبي" في الفترة من 6 إلى 16 من الشهر الحالي، مشيرا إلى أنه لا ينشغل بحلم مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في نصف النهائي.

إنفوجراف.. انتصار الجزيرة يرجح كفة العرب على أوكلاند بمونديال الأندية

وأوضح تين كات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن تجربة الجزيرة الأولى أمام أوكلاند سيتي لم تكن مخيفة لفريقه، لكن كان هناك توترا كبيرا، خاصة بعد أن أحرز الجزيرة الهدف الأول، غير أن النتيجة في النهاية ذهت لصالح الجزيرة بفضل الثقة التي اكتسبها الفريق بمرور وقت المباراة.

وقال تين كات: "لدينا إصابات، ولن أستطيع أن أعالج إصابتهم، نحن نواجه خصما قويا هو بطل آسيا، ولديهم لاعب برازيلي رائع هو رافائيل سيلفا، المباراة ستكون صعبة، لكنني لن أتوقع أن نكون نحن الخاسرون".

وأضاف: "لن أقول أي شيء عن التكتيك أو تشكيل المباراة، اللاعبون قاموا بالاستشفاء، استطاعنا أن نرتاح بشكل جيد، كما قولت ليس لدينا أي شيء نخسره، لكن لدينا فرصة لنفوز"

وأكمل: "اللعب في ملعب مدينة زايد الرياضية أفضل من اللعب على إستاد هزاع بن زايد في العين، لأنه في نفس مدينتنا ويشبه ملعبنا، الفريق الياباني منظم ويلعب بشكل قوي".

ورفض تين كات الرد على أي أسئلة تخص المواجهة المحتملة مع ريال مدريد، قائلا: "لا تسألوني عن اللعب أمام ريال مدريد سأجيب فقط على ما يخص مباراة السبت".

وأتم: "مواجهة أوراوا تتزامن مع عيد ميلادي، وإذا فزنا على بطل آسيا سيكون ذلك أفضل عيد ميلاد بالنسبة لي".


تعليقات