رياضة

الجزيرة يتسلح بمبخوت للوصول بعيدا في مونديال الأندية

الأربعاء 2017.12.6 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
علي مبخوت

علي مبخوت

قال أحمد سعيد المشرف العام بنادي الجزيرة، إن المهاجم علي مبخوت اعتاد ترجمة جهد الفريق إلى أهداف، مؤكدا أن تألق مبخوت ونجاحه في ترجمة مجهود زملائه يجعل فرصة بطل دوري الخليج العربي الإماراتي قائمة في الوصول بعيدا ببطولة كأس العالم للأندية، وربما يستطيع الفريق الوصول لمواجهة ريال مدريد حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا.

مبخوت "ماكينة أهداف" ينتظر تألقها في مونديال الأندية

ويفتتح الجزيرة البطولة (الأربعاء) بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وإذا فاز في تلك المباراة ثم تغلب في وقت لاحق على أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا سيصبح على موعد مع ريال مدريد في الدور قبل النهائي الأربعاء المقبل.

وقال سعيد في تصريحات تليفزيونية قبل مواجهة أوكلاند: "يعيش مبخوت أفضل حالاته في الوقت الحالي، وهو الذي يترجم جهد الفريق وعندما تكون شهيته مفتوحة للأهداف فإنه يساعدنا كثيرا".

وأضاف: "كل اللاعبين بالفريق يحبون مبخوت ويستمتعون بأهدافه ونتمنى أن يواصل هوايته أمام أوكلاند، كما نتمنى التوفيق لرومارينيو وخليفة مبارك في خط الهجوم".

وتجنب هينك تن كات مدرب الجزيرة الحديث عن مواجهة محتملة ضد الريال، لكنه أشار إلى سعادته بوجود فرصة قائمة في تحقيق الحلم واللعب ضد بطل أوروبا.

وتابع المدرب الهولندي: "هذا حق مشروع ومن حقنا أن نحلم بمواجهة الريال، الفوز في مباراتين في حد ذاته إنجاز ويتمنى الجميع هذه المواجهة خاصة أن الفريق الإسباني ليس في أفضل حالاته هذا الموسم لكن أولا يجب أن نركز في مباراة أوكلاند".

تعليقات