رياضة

مدرب أوكلاند سيتي: نحتاج 10 دقائق لتخطي حاجز جماهير الجزيرة

الثلاثاء 2017.12.5 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
مدرب أوكلاند سيتي: نحتاج 10 دقائق لتخطي حاجز جماهير الجزيرة

رامون تريبيوليتش

أكد رامون تريبيوليتش، المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أن فريقه سيواجه تحديا كبيرا أمام فريق الجزيرة الإماراتي، في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية (الأربعاء) على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، متمنيا أن يكون فريقه قادرا على التفوق على فخر أبوظبي صاحب الأرض والجمهور. 

فيديوجراف.. أوكلاند سيتي الأكثر مشاركة في مونديال الأندية

وأضاف رامون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن "الحضور من جديد للمشاركة في البطولة فخر بالنسبة لنا، أصبحت لدينا خبرة في البطولة، يجب أن نفكر جيدا في مباراة الغد.. سندخل المباراة بكل تواضع، نود أن نفوز. لدينا فريق جيد قدم مستويات جيدة في هذه البطولة، وهذه نقطة إيجابية، نتسلح بها أمام الجزيرة".

وواصل "نحن نحترم كرة القدم ونفهم أن مباراة الغد ستكون صعبة ومختلفة، وسيحاول فريقنا بذل قصارى جهده"، موضحا "هذه سابع مرة نلعب أمام فريق معه جماهيره، في 2013 لعبنا ضد الرجاء البيضاوي وأمام الجماهير العربية لكننا استطعنا أن ننافس بشكل جيد.. نحتاج إلى 10 دقائق فقط لتخطى الحاجز الذي سيصنعه جمهور فريق الجزيرة".

وأكمل رامون حديثه "لعبنا 3 مرات في السابق مع فرق عربية، لكنني لم أكن موجودا، ورغم ذلك نفهم أسلوب لعب الفرق العربية. هم يفكرون في اللعب الفردي، ولديهم الكثير من المواهب، لكننا نعرف كيف نلاعبهم".

ووجه رامون كلامه للصحفيين قائلا "إذا أتيتم إلى نيوزيلندا ستستغربون كيف نحقق هذه النتائج، نحن فريق صغير، والكرة هناك ليست في أفضل أحوالها، نحن فخورون بما نقدمه وفقا للإمكانيات المتاحة، استمرارنا في الفوز يعني أننا نقدم عملا جيدا، في كل سنة نشارك فيها نحاول تحسين مستوى الفريق ووضعه".

تعليقات