رياضة

تين كات يرفض الاستهانة بأوكلاند سيتي

الثلاثاء 2017.12.5 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
تين كات يرفض الاستهانة بأوكلاند سيتي

تين كات

شدد الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة على صعوبة مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء الأربعاء في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية الذي يستضيفه ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين".

تين كات الذي رفض هولندا يحلم بمواجهة الريال

وأوضح تين كات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن هذا اللقاء لن يكون سهلا، لأن أوكلاند لديه خبرات كبيرة في هذه البطولة.

وقال: "من يعتبر مواجهة أوكلاند سهلة، أقول له أن قبل بضع سنوات استطاع هذا الفريق تحقيق الميدالية البرونزية في نسخة 2014، وهو قادر على المنافسة في البطولة، ولديه لاعبين أجانب جيدين، ويجب أن نأخذ ذلك في عين الاعتبار.

وتابع:"العين بطبيعة الحال ليست مدينتنا الأساسية، لكن نتطلع أن يساندنا الجمهور في المباراة، فريق أوكلاند متواجد هنا منذ أكثر من أسبوع وبالتأكيد تكيف مع الأجواء، ونحن نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمامه".

وأضاف: "من حسن الحظ أن الجزيرة لديه أكاديمية وهو ما جعلنا نستعين منها بلاعبين شباب لتعويض الغيابات التي صاحبتنا في المباريات المحلية، وأود التأكيد على أن اللاعبين الشباب أثبتوا أنفسهم معنا".

ويرى المدرب الهولندي أن المشاركة في مونديال الأندية تجربة رائعة خاصة بالنسبة للاعبين الشباب، إذ أنه حلم كبير بالنسبة لهم التواجد في مونديال الأندية.

وأكمل: "لا اعتقد أن نتائج الفريق في البطولة ستحدد مستقبلي مع الجزيرة، الأمر مختلف تماما، من يعتقد ذلك يفكر بطريقة كوميدية، وأود التأكيد على أن اللاعبين يمثلون الإمارات لأنهم أبطال الدوري في الموسم الماضي، وهذا شيء مميز جدا بالنسبة لي، لاسيما وأنها المرة الأولى التي أشارك في هذه البطولة". 

وأتم: "سنتقاتل مثل الأسود، الجميع يتحدث عن ريال مدريد فقط ومواجهته، يجب أن نركز أولا أمام أوكلاند قبل التفكير في الخطوة القادمة".

وعن عن موقف المغربي مبارك بوصوفة من المشاركة، أكد تين كات مشاركته في المباراة بعد تعافيه من الإصابة.


تعليقات