رياضة

الهلال السعودي ينتظر رد الوداد على عرض بنشرقي

الأحد 2018.1.14 05:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 714قراءة
  • 0 تعليق
أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة نادي الهلال تقدمت بعرض لنظيرتها في الوداد المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا؛ للحصول على توقيع جناحه أشرف بنشرقي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

إنفوجراف.. صراع تهديفي ناري بين خارا "باتشوكا" وبنشرقي "الوداد"

وأوضحت إذاعة "يو إف إم" السعودية في تقرير لها أن إدارة الهلال قدمت عرضاً لضم بنشرقي لمدة موسمين، وأن العرض قوبل بالموافقة من قبل اللاعب.

وتنتظر إدارة الهلال الرد النهائي والحاسم من قبل إدارة بطل أفريقيا من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وكان الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، صرح السبت عقب تعادل فريقه 1-1 مع اتحاد جدة في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين بأنه ينتظر انضمام محترفين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن دون الكشف عن أسماء.

ونشرت صحيفة "البطولة" المغربية من جانبها تقريراً السبت، أكدت فيه وصول وفد من الهلال إلى الدار البيضاء (الجمعة) للتفاوض مع إدارة الوداد من أجل إتمام الصفقة، مؤكدة أن الصفقة قد تكون الأغلى في تاريخ الوداد.

يذكر أن بنشرقي نجح في قيادة الوداد للفوز بدوري أبطال أفريقيا لعام 2017 بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، وسجل هدفا في ذهاب الدور النهائي أمام الأهلي المصري في عقر داره، ليقود فريقه للخروج بتعادل ثمين 1-1، قبل أن يفوز في الإياب 1-0 ويتوج باللقب على حساب أكثر أندية القارة تتويجا به.

تعليقات