رياضة

إصابة الخنيسي تعيد الجويني لهجوم الترجي التونسي

الخميس 2018.1.18 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 692قراءة
  • 0 تعليق
هيثم الجويني

هيثم الجويني لاعب الترجي

قال الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي، إن طه ياسين الخنيسي هداف الفريق، سيضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة 3 أسابيع على أقل تقدير، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة، خلال المعسكر الخارجي لمنتخب تونس.

الترجي يخطط للتعاقد مع الكعبي بعد أمم أفريقيا للمحليين

وتبعاً لذلك، سيكون هيثم الجويني موجوداً في مقدمة خط هجوم الفريق، خلال المواجهة المنتظرة أمام اتحاد بنقردان، المقرر إقامتها الأحد بملعب 7 مارس، لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري المحلي.

ولم يظهر الجويني أساسياً في تشكيلة نادي العاصمة التونسية، منذ المباراة النهائية للبطولة العربية أمام الفيصلي الأردني، التي أقيمت في أغسطس الماضي.

الجويني العائد من تجربة في نطاق الإعارة مع تينيريفي الإسباني، شارك في 5 مباريات فقط في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي (55 دقيقة وقت لعب) لم يترك خلالها أي بصمة.

وستسنح الفرصة للقائد الأسبق للمنتخب الأوليمبي التونسي، من أجل التصالح مع جماهير "شيخ الأندية التونسية"، التي هاجمته بقوة، بعد ظهوره المخيب في البطولة العربية التي أقيمت في مصر.

ويستأنف الدوري التونسي في نهاية الأسبوع الحالي، بعد فترة توقف دامت 24 يوماً، بسبب انشغال منتخب تونس بالتحضير لكأس العالم روسيا 2018.

ويحتل الترجي التونسي المركز الأول في الترتيب برصيد 36 نقطة من 11 فوز و3 تعادلات، على بعد 8 نقاط من الصفاقسي أول ملاحقيه.  


تعليقات