رياضة

الوزن الزائد يطيح بـ"جلاد الأهلي" من الترجي التونسي

الجمعة 2018.1.5 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
مايكل إينرامو

مايكل إينرامو

علمت "بوابة العين" الرياضية من مصادر مقربة من إدارة نادي الترجي التونسي، أن النية لدى النادي تتجه لفسخ عقد المهاجم النيجيري مايكل إينرامو؛ وذلك بسبب عدم تخلصه من الوزن الزائد.
الشعباني يخلف البنزرتي في تدريب الترجي
وكان متصدر الدوري التونسي أعاد ضم هدافه السابق في شهر أغسطس الماضي، في صفقة انتقال حر، غير أن هذا الأخير، وبالرغم من إخضاعه لتدريبات قاسية، فشل في استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية.
واكتفى اللاعب صاحب الهدف الشهير باليد في مرمى الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010، بالمشاركة في 5 مباريات في مسابقة الدوري التونسي (110 دقائق وقت لعب)، سجل خلالها هدفا وحيدا.
ولم يظهر المهاجم الأسبق لمنتخب نيجيريا في تدريبات الترجي في الأيام الماضية، في إشارة واضحة لقرب خروجه من حسابات الفريق بصفة نهائية. 
ويخطط نادي العاصمة للتعاقد مع أجنبي جديد في مركز المهاجم، تحسبا لإمكانية رحيل طه ياسين الخنيسي، هداف ولاعب منتخب تونس في الموسم القادم، في صورة فشله في تجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو القادم.
واكتفى الترجي بالتعاقد مع لاعب وحيد في الميركاتو الشتوي الحالي، وهو الظهير الأيمن سامح الدربالي، العائد من تجربة ناجحة مع أهلي طرابلس الليبي.  


تعليقات