رياضة

الشعباني يخلف البنزرتي في تدريب الترجي

الإثنين 2017.12.25 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
معين الشعباني مدرب الترجي المؤقت

معين الشعباني

كلفت إدارة نادي الترجي المدرب المساعد معين الشعباني بالإشراف على الفريق الأول بشكل مؤقت، خلفا للمدرب فوزي البنزرتي الذي تقدم باستقالته إثر مواجهة الكلاسيكو أمام الصفاقسي، المؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري التونسي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1). 

فخر الدين بن يوسف يصدم الترجي

وسيقود الشعباني الفريق، الأربعاء، خلال مواجهة أوليمبيك مدنين، المندرجة في إطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة. 

ولا يملك الشعباني تجربة كبيرة في الدوري التونسي، حيث خاض مغامرة تدريبية وحيدة مع نادي حمام الأنف في الفترة الممتدة ما بين 2013 و2015.   

ورغم أن إدارة نادي العاصمة أبدت تمسكا كبيرا بخدمات البنزرتي، فإن المدرب "العجوز "فضّل الرحيل، بعد أن أصبحت علاقته عدائية مع الجماهير، التي حمّلته مسؤولية الخروج أمام الأهلي المصري من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقاد المدرب المعروف بلقب "صائد الألقاب" شيخ الأندية التونسية في 41 مباراة، حقق خلالها الفوز في 28 مباراة، مقابل 9 تعادلات و4 هزائم، كما فاز معه بلقبين وهما الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

ويرجّح أن تكون المغامرة التدريبية القادمة للبنزرتي خارج تونس، وبالتحديد في المغرب، حيث يتمتع بشعبية كبيرة للغاية منذ نجاحه في قيادة الرجاء البيضاوي لمركز الوصافة في كأس العالم للأندية عام 2013، كما لم يستبعد أن يخلف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي باتت أيامه معدودة على رأس الزمالك المصري.

تعليقات