رياضة

"جلاد الأهلي" خارج حسابات الترجي في موقعة الكلاسيكو

السبت 2017.12.23 05:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
مايكل إينرامو جلاد الأهلي المصري

مايكل إينرامو لاعب الترجي

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي، إخراج النيجيري مايكل إينرامو، صاحب الهدف الشهير باليد في مرمى الأهلي المصري في نسخة 2010 من دوري أبطال أفريقيا، والملقب بـ"جلاد الأهلي"، من حساباته لمباراة كلاسيكو الدوري التونسي أمام الصفاقسي، المقرر إقامتها مساء السبت بملعب رادس، بسبب عدم تخلصه من الوزن الزائد.

ورقتان هجوميتان جديدتان تدعمان الترجي أمام الصفاقسي

ورغم خضوعه لبرنامج إعداد مطول، فإن اللاعب المعروف في تونس بلقب "الدبابة" لم ينجح في استعادة أفضل مستوياته البدنية، وعجز عن تقديم الإضافة لخط الهجوم، مما جعله يشارك في مباراة وحيدة أساسيا، تم تبديله فيها بعد 50 دقيقة من بدايتها.

ومن المرجح أن يقوم بطل تونس بإنهاء تعاقده مع اللاعب في شهر يناير المقبل، خاصة أنه ينوي تدعيم خط الهجوم بلاعب أجنبي جديد.

ويخوض إينرامو تجربته الثالثة مع الترجي، حيث سبق له أن حمل قميصه في فترتين، الأولى بين 2005 و2007، والثانية بين 2008 و2011، وخاض معه 99 مباراة سجل فيها 63 هدفا وأهدى 13 تمريرة حاسمة.

وخاض اللاعب بعد مغادرته شيخ الأندية التونسية عام 2011 عدة تجارب احترافية في تركيا، قبل أن يتعاقد مع نادي الاتفاق السعودي في أبريل من العام الحالي، حيث لعب 5 مباريات فقط سجل خلالها هدفا واحدا قبل أن يغادر النادي السعودي بالتراضي عقب نهاية الموسم في يونيو الماضي.

تعليقات