رياضة

مدرب الترجي غاضب من الانتقادات

الجمعة 2017.12.8 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي

رفض المخضرم فوزي البنزرتي مدرب الترجي انتقادات بأن حامل اللقب لا يقدم كرة قدم ممتعة، رغم تصدره جدول ترتيب الدوري التونسي الممتاز بفضل انتصاراته المتتالية. 

وقال البنزرتي للصحفيين عقب فوز فريقه 2-1 خارج أرضه على شبيبة القيروان "هذا كلام دون معنى. ماذا يعني الإقناع؟ هناك حقيقة المباراة..ماذا يعني اقناع..تلعب لتنتصر بثلاثة أهداف أو أربعة؟ .هل الافريقي من الفرق الصغيرة أو النجم الساحلي أو شبيبة القيروان؟".

وتلاحق الانتقادات مدرب الترجي منذ هزيمته على أرضه أمام الأهلي المصري وخروجه من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد أن كان يضع التتويج باللقب على رأس أولوياته.

وزادت حدتها بعد انتصاره بشق الأنفس 1-صفر على غريمه اللدود الافريقي الذي يعاني من تراجع حاد في مستواه في قمة تونس العاصمة الأحد الماضي.

ويرى مشجعون أن الفريق لا يلعب بطريقة ممتعة رغم انه يضم أبرز اللاعبين في الدوري المحلي مثل فرجاني ساسي وغيلان الشعلاني وأنيس البدري في خط الوسط اضافة للمهاجمين فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي.

وأضاف البنزرتي "كل الفرق متشابهة ..وكل لاعبي الأندية المحلية تملك الخبرة الكبيرة وخاضوا تجارب في فرق مختلفة ويعرفون كيفية التصرف مع منافسيهم ولا يوجد فريق ضعيف".

وقاد البنزرتي الترجي حامل اللقب للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم في منافسات الدوري المحلي بتحقيق عشرة انتصارات اضافة الى تعادل واحد في 11 مباراة.

ويتصدر الترجي الترتيب برصيد 31 نقطة من 11 مباراة ويتقدم بثماني نقاط عن الصفاقسي والاتحاد المنستيري، لكن الصفاقسي خاض 10 مباريات بينما لعب المنستيري 13 مباراة.

تعليقات