رياضة

الترجي يحسم الديربي ويعزز صدارته للدوري التونسي

الأحد 2017.12.3 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يحسم الديربي أمام الأفريقي ويعزز صدارته للدوري التونسي

فريق الترجي التونسي - صورة أرشيفية

حقق الترجي الرياضي فوزا غاليا على حساب غريمه التقليدي الأفريقي، في ديربي العاصمة بالدوري التونسي الممتاز (الأحد)، بهدف دون رد.

إنفوجراف.. التشكيل المختلط لأبرز نجوم الترجي والأفريقي

وسجل هدف المباراة الوحيد، لاعب الترجي فرجاني ساسي من ركلة جزاء أثارت جدلا كبيرا واعتراضات من جانب لاعبي الأفريقي، منح به فريقه الـ 3 نقاط، قبل نهاية الشوط الأول بـ 4 دقائق.

وعزز الترجي موقعه في الصدارة، ورفع رصيده إلى 28 نقطة من 10 مباريات، بينما توقف رصيد الأفريقي، الذي يعاني من بداية سيئة للموسم، عند 11 نقطة في المركز 12 داخل منطقة الهبوط.

وقال ساسي صاحب هدف الفوز، في تصريحات عقب نهاية المباراة "قدمنا أداء جيدا، وتفوقنا على المنافس الذي لم يشكل خطورة كبيرة، المهم تحقيق الانتصار والمحافظة على سجلنا الخالي من الهزائم وتعزيز الصدارة".

وقال كمال القلصي مدرب الأفريقي "لا نعلم إن كانت ركلة الجزاء (التي نالها الترجي) صحيحة أم لا، كما أن الحكم حرمنا من ركلة أخرى، لعبنا بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني واستحوذنا على الكرة".

وفي مباراة أخرى، استمر غياب النجم الساحلي عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي بتعادله 1-1 خارج ملعبه مع نجم المتلوي.

وتأخر النجم الساحلي، الذي افتقد العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإيقاف، بهدف سجله برهان الحكيمي في الدقيقة 18 قبل أن يدرك التعادل عبر ياسين العمري في الدقيقة 64.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس متقدما بنقطتين على نجم المتلوي صاحب المركز السابع.

تعليقات