رياضة

أزمة الهجوم تضرب الترجي قبل موقعة الديربي

السبت 2017.12.2 03:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
طه ياسين الخنيسي

طه ياسين الخنيسي

لن يكون بإمكان فريق الترجي التعويل على 5 من أبرز مهاجميه خلال موقعة الديربي أمام النادي الإفريقي، المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري التونسي، والمقرر إقامتها الأحد بالملعب الأوليمبي برادس. 

الترجي يعزز موقعه في الصدارة.. وخسارة النجم

ويتعلق الأمر بكل من أنيس البدري وماهر بن الصغير، الموقوفين من قبل الاتحاد التونسي على خلفية تورطهما في أحداث العنف التي شهدتها مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي، فضلا عن طه ياسين الخنيسي وآدم الرجايبي وهيثم الجويني المصابين. 

وأمام نقض الجاهزية البدنية لكل من النيجيري مايكل إينرامو والدولي الأسبق أنيس بن حتيرة، البعيدين عن أفضل مستوياتهما بحكم توقفهما عن اللعب لفترة طويلة، تتجه نية لدى الجهاز الفني لنادي العاصمة التونسية للدفع بفخر الدين بن يوسف في مركز المهاجم المتقدم، على أن يتكفل الثنائي المكون من غيلان الشعلالي وسعد بقير بتنشيط الجبهتين اليمنى واليسرى من خط الهجوم.

ويبحث شيخ الأندية التونسية عن تحقيق فوز ثالث على التوالي على غريمه التقليدي، حيث فاز عليه في آخر مواجهتين لحساب مسابقة الدوري تباعا بنتيجتي 2-1 و2-0.

ويحتل الترجي المركز الأول في الترتيب العام برصيد 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل وحيد، في حين يتواجد الإفريقي في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

تعليقات