رياضة

الإفريقي يمنع جماهيره من حضور ديربي تونس

الخميس 2017.11.30 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 832قراءة
  • 0 تعليق
مواجهة سابقة بين الترجي والإفريقي

مواجهة سابقة بين الترجي والإفريقي

أصدر النادي الإفريقي بيانا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دعا فيها جماهيره لعدم حضور المواجهة أمام الترجي التونسي، المؤجلة عن الأسبوع السادس من الدوري التونسي،  والمقرر إقامتها الأحد بالملعب الأولمبي برادس، وذلك في خطوة احتجاجية منه على التشديدات الأمنية. 

الترجي يعزز موقعه في الصدارة.. وخسارة النجم

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد سمحت ببيع 1200 تذكرة فقط لجماهير الإفريقي، وهو ما يمثل نسبة 5% فقط من عدد التذاكر التي سيقوم النادي المضيف بطرحها للبيع (24000).

وتأتي هذه الإجراءات الأمنية الجديدة تحسبا لحصول أعمال شغب داخل وخارج الملعب خلال موقعة رادس، على غرار ما حدث يوم الأحد الماضي خلال مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والترجي التونسي.

وباتت الأجواء خانقة في الدوري التونسي في السنوات الأخيرة بسبب حالة الانفلات في صفوف الجماهير واللاعبين والإداريين، مما انعكس بشكل كبير على الأجواء العامة وأدى لتراجع المستوى الفني للمسابقتين المحليتين.

ويبحث الإفريقي عن تحقيق فوز ثمين أمام غريمه التقليدي يعيد الثقة لأنصاره بعد سلسلة النتائج السلبية التي جعلته يتواجد في مركز متأخر بالترتيب العام ورصيده 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و3 هزائم، على بعد 10 نقاط من المتذيل اتحاد بن قردان.


تعليقات