رياضة

الترجي يسابق الزمن لتجهيز الخنيسي قبل ديربي تونس "الصغير"

الإثنين 2017.12.11 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
طه ياسين الخنيسي

طه ياسين الخنيسي

يسابق الجهاز الطبي لنادي الترجي التونسي الزمن من أجل تجهيز هداف الفريق طه ياسين الخنيسي من أجل المشاركة في الديربي "الصغير" أمام الملعب التونسي، في المباراة المؤجلة عن الأسبوع الثامن من الدوري المحلي

مدرب تونس يوجه تحذيرا صارما لـ"المشاغبين" المحليين

وكان الخنيسي، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال المواجهة أمام الملعب القابسي،وعاد للتدريبات الفردية في بداية الأسبوع الماضي، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية انطلاقا من يوم الأربعاء، وفقا لما صرح به الدكتور ياسين بن أحمد لمراسل "بوابة العين الرياضية" في تونس.

وترك نجم منتخب تونس فراغا كبيرة في تشكيلة نادي العاصمة في مقابلاته الأربع الأخيرة تباعا أمام النجم الساحلي والترجي الجرجيسي والنادي الإفريقي وشبيبة القيروان، حيث فشل بديليهالنيجيري مايكل إينرامو والتونسي فخر الدين بن يوسف في تقديم الإضافة في مركز المهاجم المتقدم.

وبرز الخنيسي بانتظام أداءه مع الترجي طوال السنتين الأخيرتين حيث نجح في تسجيل 45 هدفا وصناعة 13 هدفا آخرا من جملة 78 مباراة شارك فيها.
يذكر إلى أن هداف النسخة الأخيرة من الدوري التونسي سيكون في حل من كل ارتباط في شهر يونيه من السنة القادمة، ولو أن حمدي المدب، رئيس الترجي، عازم على تجديد عقده لفترة 3 سنوات إضافية، خاصة وأن النادي يستعد للاحتفال بمئويته في سنة 2019. 


تعليقات