رياضة

الرباط الصليبي يضرب مباركي الترجي

الجمعة 2017.12.8 10:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب المباركي

إيهاب المباركي

أكد نادي الترجي التونسي، عبر موقعه الرسمي، إصابة نجم خط دفاعه إيهاب المباركي بقطع على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليمنى. 

مدرب الترجي غاضب من الانتقادات 

وكان اللاعب السابق لإيفيان الفرنسي اضطر (الخميس) لمغادرة الميدان منذ الشوط الأول لمواجهة فريقه أمام شبيبة القيروان، لحساب الأسبوع الـ13 من الدوري التونسي.

ويعتبر المباركي لاعبا مهما في خطط المدرب فوزي البنزرتي، حيث شارك في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، باستثناء موقعة دور الأربعة من البطولة العربية أمام الفتح الرباطي المغربي.

ومنذ التحاقه بنادي العاصمة التونسية في سنة 2013، شارك اللاعب في 123 مباراة سجل خلالها 6 أهدف وصنع 18 هدفا آخر.

ولا يملك متصدر الدوري التونسي حلولا بديلة في مركز الظهير الأيمن، مما سيجبره على التعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو الشتوي قد يكون سامح الدربالي اللاعب الأسبق لأهلي طرابلس الليبي، أو محمد الحبيب يكن نجم النادي البنزرتي.

وفي انتظار حصول ذلك، سيكون الجهاز الفني مجبرا على التعويل على غيلان الشعلالي، نجم خط وسط منتخب تونس، في هذا المركز، خاصة أنه قدم مستوى مميزا طوال الشوط الثاني من المواجهة الأخيرة أمام شبيبة القيروان.

ومنذ اعتزال الثنائي حاتم الطرابلسي وطارق ثابت، فشلت كرة القدم التونسية في تقديم لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيمن، حيث فشل كل من سفيان الشاهد ثم حمزة المثلوثي وأخيرا حمدي النقاز في إثبات وجودهم مع "نسور قرطاج". 

تعليقات