رياضة

غرامة مالية على نجم الترجي التونسي.. واستقالة البنزرتي

الأحد 2017.12.24 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 529قراءة
  • 0 تعليق
فوزي البنزرتي مدرب الترجي

فوزي البنزرتي

قررت إدارة الترجي توقيع غرامة مالية على أنيس البدري، مهاجم الفريق، على خلفية رد فعله من قرار الجهاز الفني باستبداله في الشوط الثاني من المواجهة أمام النادي الصفاقسي، والتي أقيمت مساء السبت في الدوري التونسي، وانتهت بالتعادل (1-1)، فيما تقدم المدرب فوزي البنزرتي باستقالته بسبب الغضب الجماهيري.

الصفاقسي ينتزع تعادلا متأخرا أمام الترجي في قمة الدوري التونسي

وكان البدري قام بركل زجاجة مياه بقوة عند التحاقه بدكة البدلاء إثر تعويضه بزميله ماهر بن الصغير، تعبيرا منه عن غضبه من قرار الجهاز الفني.

أنيس البدري

من ناحية أخرى، تجددت المشاحنات بين جماهير الترجي والمدرب البنزرتي، والذي أعلن مجددا استقالته وتغيب عن التدريب الصباحي للفريق، الأحد.

ويعيش نادي العاصمة التونسية أجواء مشحونة بعد خروجه أمام الأهلي المصري في مرحلة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ما زالت الانتقادات مستمرة ضد المدير الفني فوزي البنزرتي، الذي تحمله الجماهير مسؤولية تراجع أداء الفريق في الأسابيع الأخيرة.

وعلى الرغم من إعلان البنزرتي رغبته في الرحيل منذ عدة أسابيع، غير أن إدارة النادي تمسكت ببقائه اقتناعا منها بقدرته على قيادة الفريق.

وينتظر أن يتعاقد نادي العاصمة التونسية مع مدرب جديد خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة أن مسابقة الدوري ستتوقف لثلاثة أسابيع بسبب المعسكر الخارجي الذي سيجريه منتخب تونس من أجل التحضير لمسابقة كأس العالم في روسيا 2018.  


تعليقات