رياضة

الترجي يراقب بطولة أفريقيا للمحليين

الثلاثاء 2018.1.9 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 993قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادي الترجي التونسي أن لجنة التعاقدات كلفت 4 من كشافي المواهب بمتابعة بطولة أفريقيا للمحليين، المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 يناير وحتى 4 فبراير، وذلك من أجل خطف بعض النجوم المغمورين.  

الوزن الزائد يطيح بـ"جلاد الأهلي" من الترجي التونسي

ويخطط نادي العاصمة التونسية لتدعيم صفوفه بمحترفين جدد استعدادا للموسم الجديد الذي سيتزامن مع احتفاله بالذكرى المئوية لتأسيسه، والذي من المقرر أن يخوض فيه الفريق 4 مسابقات وهي دوري وكأس تونس والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وبات بإمكان الترجي التعاقد مع لاعبين أجنبيين إضافيين في الفترة القادمة، بعد حصول نجمه الإيفواري على الجنسية التونسية وقرب فسخ عقد المحترف النيجيري مايكل إينرامو.

وشكلت بطولة أفريقيا للمحليين فرصة مناسبة لعديد اللاعبين المغمورين في أفريقيا من أجل خطف الأضواء على غرار الزامبي جيفن سينجلوما، هداف نسخة 2009، فضلا عن الجزائري العربي هلال سوداني، هداف نسخة 2011 والنيجيري إيجيكي أزينوي، أفضل لاعب في نسخة 2014 وأخيرا الكونغولي إيليا ميشاك، أفضل لاعب في نسخة 2016. 

ويملك الترجي تاريخا طويلا في التعاقد مع اللاعبين الأفارقة المميزين على غرار الزامبي كينيث ماليتولي، هداف الفريق في فترة التسعينات والإيفواري جون جاك تيزيي، حارس مرماه في الفترة من 2000 إلى 2006، فضلا عن جوليوس أجاهوا، الهداف الأسبق لمنتخب نيجيريا ونادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

تعليقات