رياضة

مجنّس منتخب تونس مطلوب في الدوري الفرنسي

الثلاثاء 2018.1.9 02:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
فوسيني كوليبالي  المنضم حديثا لمنتخب تونس

فوسيني كوليبالي لاعب الترجي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فوسيني كوليبالي، نجم الترجي التونسي، والذي تم تجنيسه حديثا للانضمام لمنتخب "نسور قرطاج"، يتواجد على رادار ناديين من الدوري الفرنسي، وهما تولوز ونانت الباحثان عن تعزيز صفوفهما بلاعب جديد في مركز الوسط الدفاعي خلال الميركاتو الشتوي الحالي. 

الاتحاد التونسي يمنح مهلة أخيرة لراني خضيرة

وكان اللاعب، الذي ينحدر من أصول إيفوارية، فرض نفسه كواحد من أفضل نجوم النسختين الأخيرتين من الدوري التونسي، وهو ما حدا بمدرب منتخب تونس للمطالبة بتجنيسه من أجل الاستفادة بخدماته خلال مونديال روسيا 2018.

ويشارك اللاعب حاليا في المعسكر الخارجي الذي يخوضه منتخب تونس للمحليين، والمخصص في معظمه لتحسين الجانب البدني للاعبين.

يذكر أن كوليبالي قام في شهر يوليو الماضي بتجديد عقده مع "شيخ الأندية التونسية" حتى سنة 2020، مما سيجعله مطالبا بالحصول على موافقته إن أراد الاحتراف في "القارة العجوز". 

ويستبعد أن يمنح نادي العاصمة التونسية موافقته على انتقال نجمه لفرنسا، خاصة أنه ينوي تكوين فريق قوي من أجل المنافسة على جميع الألقاب في السنة المقبلة، والتي ستتزامن مع احتفاله بمرور 100 سنة على تأسيسه.

وبات نجوم منتخب تونس مطلوبين بقوة للاحتراف خلال فترة الانتقالات الحالية، فحمدي النقاز يستعد للتعاقد مع الزمالك المصري، كما أن محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي مرغوب فيه من قبل لوكوموتيف موسكو الروسي، فضلا عن ذلك فإن ياسين مرياح لاعب الصفاقسي يتواجد على رادار نادي ستراسبورج الفرنسي.

تعليقات