رياضة

الترجي ينفرد بصدارة الدوري التونسي بالفوز على المتلوي

الجمعة 2017.11.17 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 696قراءة
  • 0 تعليق
الترجي ينفرد بصدارة الدوري التونسي بالفوز على المتلوي

الترجي التونسي

انفرد الترجي حامل اللقب بصدارة الدوري التونسي بعد فوزه 3-0 على مضيفه نجم المتلوي في مباراة متوترة، بينما انتزع الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد لسعد الدريدي انتصارا صعبا بهدف دون رد على ضيفه أوليمبيك مدنين مساء الخميس.

"المونديال" كلمة السر في خطة الترجي للتعاقد مع الصرارفي

وضع المهاجم طه ياسين الخنيسي الترجي في المقدمة بركلة جزاء بعد ثلث ساعة من البداية، قبل أن يضاعف فخر الدين بن يوسف النتيجة بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وتأخر بدء الشوط الثاني نحو ربع ساعة بسبب احتجاج نجم المتلوي على قرارات الحكم.

وأحرز المهاجم البديل ماهر الصغير الهدف الثالث للترجي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الترجي العلامة الكاملة بانتصاره السادس في 6 مباريات.

ورفع الترجي رصيده إلى 18 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن البنزرتي والاتحاد المنستيري بينما توقف رصيد نجم المتلوي عند 13 نقطة من 7 مباريات في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى سجل علاء الدين المرزوقي هدف الصفاقسي بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني ليتقدم الفريق للمركز الرابع برصيد 14 نقطة من 6 مباريات بينما ظل رصيد أوليمبيك مدنين، الوافد الجديد على دوري الأضواء، عند 6 نقاط من 9 مباريات في المركز الـ11.

وهذه المباراة الأولى والانتصار الأول للصفاقسي مع الدريدي، الذي تولى المسؤولية عقب الانفصال عن البرتغالي جوزيه دا موتا بالتراضي الأحد الماضي.

تعليقات