رياضة "أكلة كبدة" تدفع كهربا للاعتراف بأمنيته اللعب للأهلي

الأربعاء 2017.4.19 07:57 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 76705قراءة
  • 1 تعليق
كهربا يتمنى اللعب للاهلي

محمود كهربا

في واقعة قد تجلب له مشاكل جديدة مع المستشار مرتضى منصور أكد محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لفريق اتحاد جدة السعودي، أنه يتمنى العودة للأهلي بعد انتهاء مسيرته الاحترافية بالخارج، وأنه يحب الأهلي وجماهيره لكنه مرتبط بعقد رسمي مع نادى الزمالك الذي يملك أحقية إعارته أو بيعه لأي ناد آخر.

وكان اللاعب الموجود في إجازة بمصر قد فوجئ بعدد هائل من مشجعي النادي الأهلي المصري خلال تناوله العشاء في مطعم شعبي شهير للكبدة بمنطقة إمبابة الشعبية بالقاهرة بصحبة عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة.

 كهربا: أتمنى التجديد مع اتحاد جدة.. ولكن

وطالبه مشجعو الأهلي بضرورة العودة للفريق الأحمر حيث كان ناشئا بصفوف الأهلي قبل الانتقال لفريق انبى ومنه إلى سويسرا قبل العودة لصفوف الزمالك.

كان اللاعب قد أثار ردود أفعال قوية بعدما توجه لمطعم الكبدة بتلك المنطقة الشعبية بسيارته الفارهة من ماركة "بنتلي" التي حصل عليها كهدية من عبد الله شرف الدين، العضو الشرفي لنادى اتحاد جدة، حيث حرص أهالي المنطقة على التقاط الصور التذكارية مع السيارة والتي يقدر ثمنها بأكثر من 800 ألف ريال سعودي أي ما يتخطى أربعة ملايين جنيه مصري.

 كهربا يتسبب في "جدال مصري سعودي"

يذكر أن كهربا لايزال لاعبا باتحاد جدة على سبيل الإعارة من نادى الزمالك لمدة موسم واحد مقابل مليون و200 ألف دولار، في حين قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن سعر اللاعب قد يصل الى 100 مليون دولار بعد تألقه اللافت مع اتحاد جدة وهو ما تسبب في سخرية البعض من تصريحات رئيس الزمالك.

لكن مرتضى منصور عاد مؤخراً وأكد أنه تلقى عروضاً من اتحاد جدة وغيره من الأندية الخليجية لشراء كهربا بشكل نهائي مقابل 15 مليون دولار إلا أنه رفض تلك العروض مؤكداً تمسكه ببيع اللاعب بمقابل لا يقل عن 20 مليون دولار.

وكشف أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا عن تلقى اللاعب عدة عروض مغرية خلال الآونة الأخيرة أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية الى جانب عرضاً جيداً من أحد أندية الدوري الإنجليزي.

تعليقات
author name

زكي احمد

اقول لكهربا لولا الزمالك ماكان احد عرفك حتي الان ولو بتفكر ترجع الاهلي تبقي ناكر للجميل ولا تستحق مره اخري ارتداء الفانيله البيضاء مره اخري