اقتصاد

"الاتحاد للطيران" تعيّن توني دوجلاس رئيساً تنفيذياً جديداً

الخميس 2017.9.28 02:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
توني دوجلاس

توني دوجلاس

عينت مجموعة الاتحاد للطيران، الخميس توني دوجلاس في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة ، على أن يستهل مهام عمله خلال شهر يناير عام 2018.  

وشغل دوجلاس منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعدات الدفاعية والدعم في وزارة الدفاع البريطانية، وكان يتولى عمليات المشتريات والدعم لكل الأجهزة والخدمات في القوات المسلحة البريطانية.

ويمتلك دوجلاس خبرة واسعة على مستوى الإمارات وذلك بفضل توليه عدداً من المناصب المرموقة على مستوى الدولة، أبرزها منصب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات أبوظبي والرئيس التنفيذي لشركة موانئ أبوظبي، إذ أثبت كفاءة عالية في إكمال وتسليم مشروع ميناء خليفة بنجاح.

وحسب بيان للشركة؛ سيتعاون دوجلاس مع مجلس إدارة المجموعة وفريق القيادة بها بهدف تطبيق وتعزيز مجموعة متنوعة من المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى ترسيخ مكانة الاتحاد للطيران في سوق الطيران الذي يشهد منافسة محتدمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وقال توني: "تشكل الاتحاد للطيران قوة مؤثرة في قطاع الطيران العالمي، ويجب أن تواصل مسيرة التكيف والتطور اعتماداً على ذاتها وبالتعاون مع شركائها في قطاع الطيران، وذلك لترسيخ دورها الرئيسي كأحد محركات الاقتصاد وسوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة برمتها".

وأضاف: "باتت الاتحاد للطيران في موقع متميز يؤهلها لدعم مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي في مجال النقل والسياحة والتجارة والثقافة".

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة «الاتحاد للطيران» محمد المزروعي إن دوجلاس تمكن من قيادة أنشطة وعمليات التحول في شركات ومؤسسات كبرى سواء على مستوى دولة الإمارات أو المملكة المتحدة، كما أنه يدرك طبيعة دولة الإمارات والمنطقة بأسرها.


تعليقات