اقتصاد

"اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء

الإثنين 2018.5.7 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
شعار شركة اتصالات

شعار شركة اتصالات

أكدت  شركة "اتصالات" الإماراتية أهمية تقنية "البلوك تشين" باعتبارها قيمة حقيقية للعملاء في مختلف القطاعات. 

جاء ذلك خلال مشاركة "اتصالات ديجيتال" في قمة "مستقبل بلوك تشين" التي جمعت ما يزيد عن 7000 من رؤساء مجالس الإدارة ورواد مجالات الصناعة المختلفة والخبراء من جميع أنحاء العالم لبحث تسريع عملية الاعتماد على تطبيقات تقنية البلوك تشين في دبي وخارجها. 

وكانت "دبي الذكية" قد استضافت هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، والذي استمر لمدة يومين وهي تعتبر الفعالية الأولى من نوعها بهذا الحجم على مستوى العالم. 

وفي هذا السياق، أوضح سلفادور أنجلادا رئيس قطاع الأعمال في "اتصالات" والذي كان متحدثًا رئيسياً في هذه القمة عن كيفية استفادة "اتصالات" من الخدمات التي ستوفرها تقنية "البلوك تشين"، بما يقدم قيمة حقيقية للعملاء من مختلف القطاعات علاوةً عن حالات الاستخدام الداخلي الخاصة بـ "اتصالات".. وناقش أجلادا أيضاً تأثير التسارع الرقمي الذي يشهده العالم على الأفراد والشركات والحكومات وارتباطهم الوثيق بالشبكة الرقمية في ظل ما تشهده من تدفق هائل للبيانات، مشدداً بذلك عن مدى حاجة الشركات إلى تمكين التحول الرقمي ليكون في صميم عملياتها لضمان النجاح والاستمرارية في هذه البيئة الرقمية الجديدة، لافتاً إلى النجاح الذي حققته اتصالات في هذا المضمار ومساهمتها الكبيرة في تمكين التحول الرقمي.

تعليقات