رياضة

صامويل إيتو يقترب من النادي الـ12 في مسيرته

الإثنين 2017.7.24 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
صامويل إيتو يقترب من النادي الـ12 في مسيرته

صامويل إيتو

أكدت تقارير صحفية تركية, أن المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاليا سبور بات على أعتاب الانضمام لفنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إيتو: "فيلم سينمائي ساعدنا على التتويج بدوري الأبطال 2009

وقال موقع "spor.mynet" التركي إن فنربخشة دخل في مفاوضات متقدمة مع إيتو البالغ من العمر 36 عاماً، ويأمل في ضمه لصفوفه رسمياً هذا الصيف.

وأوضح الموقع التركي, أن إمكانية حسم الصفقة أصبح وارداً بنسبة كبيرة خلال الأيام المقبلة, رغم تقدم اللاعب الكاميروني في السن، علماً بأنه برز بشكل كبير خلال الموسم الماضي وسجل 18 هدفاً, وضعته كثالث هدافي الدوري التركي المسابقة, كما أسهمت أهدافه في وصول فريقه للمركز الخامس على سلم الترتيب.

وتوقع الموقع التركي, أن يكون الاجتماع المقبل بين مسئولي فنربخشة وإيتو حاسماً, لتحديد مسألة انضمامه لصفوف ثالث الدوري التركي 2016-2017.

يشار إلى أن إيتو يلعب مع أنطاليا سبور منذ عام 2015, حين قدم له من سامبدوريا الإيطالي, وإذا انتقل إلى فنربخشة سيكون الأخير هو المحطة الثانية عشرة في مشواره الكروي بعدما لعب سابقاً لأندية: ريال مدريد، وليجانيس، وإسبانيول، ومايوركا، وبرشلونة، وإنتر ميلان، وإنجي، وتشيلسي، وإيفرتون، وسامبدوريا، وأنطاليا.

تعليقات