رياضة

لحمر مفاجأة النجم الساحلي للأهلي في موقعة "الأبطال"

الأحد 2017.10.22 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 919قراءة
  • 0 تعليق
حمزة لحمر

حمزة لحمر

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من الجهاز الفني للنجم الساحلي أن هيبار فيلود، مدرب الفريق، قرر اللعب بورقة حمزة لحمر، لاعب خط الوسط الملقب بـ"ملك الكرات الثابتة"، خلال مواجهة الأهلي المصري، لحساب إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها الأحد بملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

إنفوجراف.. حارس النجم يتحدى الأهلي بتفوق تاريخي

وكان المدرب الفرنسي المعروف بلقب "القط" اعتمد على إيهاب المساكني في مركز صانع الألعاب في موقعة سوسة، غير أن هذا الأخير فشل في القيام بدوره على الوجه الأكمل، مما جعله يقرر منح الثقة من جديد للدولي الأسبق، الذي استعاد خلال الفترة الأخيرة أفضل مستوياته بعد تجاوزه خيبة الإبعاد عن منتخب تونس.

ويملك لحمر إحصاءات جيدة في الكرات الثابتة، حيث تفوق نسبة نجاحه 50%، وذلك بتسجيله 11 ركلة حرة مباشرة من جملة 21 محاولة له في السنوات الثلاث الأخيرة.

وسيبدأ النجم مواجهة الأهلي بتشكيل يضم، إلى جانب حمزة لحمر، كلا من الحارس الدولي أيمن المثلوثي، والرباعي حمدي النقاز وغازي عبد الرزاق وزياد بوغطاس ورامي البدوي في الدفاع، والثنائي أيمن الطرابلسي ومحمد أمين بن عمر في مركز الوسط الدفاعي، والثلاثي بانغورا وعلية البريقي وديوجو أكوستا (أو عمرو مرعي) في خط الهجوم.

ويملك وصيف الدوري التونسي عدة أوراق مهمة على دكة البدلاء، مثل محمد عمر كوناتي وأمين الشرميطي وأيمن الصفاقسي.

تعليقات