رياضة

العملاق المالي يجبر النجم التونسي على "الخيار المر"

الجمعة 2017.7.21 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
محمد عمر كوناتي

محمد عمر كوناتي

يدرس النجم الساحلي التونسي بشكل جدي فكرة بيع حمدي النقاز، ظهيره الأيمن الدولي، من أجل توفير الأموال الواجب دفعها لنادي نهضة بركان المغربي لإتمام صفقة التعاقد مع مدافعه العملاق، محمد عمر كوناتي. 

"صفعة كوم" تجبر النجم على إعادة لاعبه بعد فسخ عقده

ويحتاج ثاني الدوري التونسي لتوفير  مبلغ 900.000 يورو من أجل الفوز رسميا بخدمات نجم منتخب مالي، وقيده في القائمة الأفريقية قبل تاريخ 5 أغسطس القادم.

ويعاني النادي الساحلي من أزمة مادية خانقة حيث تفيد بعض التسريبات بأن عجز الموازنة وصل لمبلغ قياسي يقدر بـ 15 مليون يورو، وتبعا لذلك، بات في حاجة لبيع نجمه الدولي المطلوب من تولوز الفرنسي من أجل توفير الاعتمادات المادية اللازمة لتمويل الصفقات الصيفية.

يشار إلى أن المالي محمد عمر كوناتي تم اختياره أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من الدوري المغربي متقدما على الإيفواري لامين دياكيتي، نجم الدفاع الحسني الجديدي والكونغولي ليما مابيدي لاعب خط وسط الرجاء البيضاوي.

وسيتكفل الوافد الأفريقي الجديد بتعويض عمار الجمل، المدافع السابق لـ"نسور قرطاج"، الذي فضل عدم تجديد عقده وخوض مغامرة احترافية جديدة خارج تونس.

وتهدف كل هذه التعاقدات الجديدة لتوفير أفضل ظروف النجاح للفريق في مغامرته في دوري أبطال أفريقيا التي سيواجه خلالها، في شهر سبتمبر القادم، نادي أهلي طرابلس الليبي، لحساب دور الثمانية.

ولم ينجح النجم الساحلي في التتويج بالبطولة الأفريقية منذ 10 سنوات، وبالتحديد منذ فوزه على الأهلي المصري في نسخة 2007 (3-1 في مجموع المباراتين).

تعليقات