رياضة

صراع إنجليزي على مهاجم مانشستر سيتي

السبت 2017.5.20 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم مانشستر سيتي

كيليشي إيهيناتشو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي وست هام يونايتد في مفاوضات مع النيجيري كيليشي إيهيناتشو، مهاجم مانشستر سيتي، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة ليدخل بذلك السباق مع إيفرتون الذي يستهدف مسئولوه الظفر بخدمات اللاعب.

إيهيناتشو سلاح السيتي لضم أوباميانج

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبرس"، فإن وست هام تراجع عن التعاقد مع المهاجم المخضرم جيرمين ديفو، لاعب فريق سندلاند الذي بات على أعتاب الانضمام إلى كريستال بالاس.

ويستعد مسئولو وست هام للدخول في صراع قوي مع إدارة إيفرتون، في سبيل الظفر بجهود اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن نادي "التوفيز" رصد 24 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع إيهيناتشو، فيما أبدت إدارة "الهامرز" استعداداتها لدفع المبلغ ذاته، وفقاً للصحيفة.

يذكر أن إيفرتون يتطلع لإيجاد البديل المناسب للبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي حسم مصيره وقرر الرحيل عن "الميرسيسايد" عقب نهاية الموسم الحالي، وسط مفاوضات جادة من ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي لضمه.

وشارك إيهيناتشو في 19 مباراة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي مع مان سيتي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 لزملائه بالفريق، لكن رغم ذلك فإن تقارير تؤكد أن السيتي يسعى للتخلص منه بنهاية الموسم نظرا لعدم قناعة بيب جوارديولا مدرب الفريق بالاعتماد عليه في ظل وجود العديد من المهاجمين المميزين.

تعليقات