رياضة

"دوري الأبطال" خطوة كومان المقبلة مع إيفرتون

الأحد 2017.5.21 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
كومان يستهدف دوري الأبطال

رونالد كومان

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو الخطوة المقبلة التي يسعى الفريق لتحقيقها بعد نجاحه خلال الموسم الحالي في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج). 

كومان وضع قائمة طلباته للانتقالات الصيفية

وقال كومان، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية": "عندما بدأنا المهمة الصيف الماضي أخذنا وقتنا لتحليل الفريق والقيام بالأشياء بشكل مختلف، لأن الموسم الماضي لم يكن موسما جيدا".

وتابع: "الجميع يحب أن يلعب في أوروبا، وأفضل مكان للعب في أوروبا هو دوري الأبطال، لكن إذا لم تستطع التأهل لدوري أبطال أوروبا فإن بطولة الدوري الأوروبي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام للنادي".

وأضاف: "الخطوة التالية هي أن نكون أقرب إلى الفرق التي تتواجد في مراكز أعلى منا في الجدول، وهذا أمر صعب في بعض الأحيان، ربما نكون الآن بفارق 5 أو 6 أو 7 نقاط عنها، لكننا بحاجة إلى اتخاذ الخطوة التالية، والخطوة التالية هي دوري أبطال أوروبا".

ويتعين على إيفرتون الحفاظ على نجومه إذا ما أراد تحقيق هذا الهدف، وهو ما تحدث عنه كومان حين أشار إلى أن موقف الثنائي روس باركلي وروميلو لوكاكو سيحسم في وقت قريب للغاية، لاسيما أن التقارير الصحفية تتحدث عن احتمالية مغادرتهما لملعب "جوديسون بارك" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعليقات