رياضة

خبراء الكرة في فرنسا يشيدون بـ"جوكر الجزائر"

الإثنين 2018.5.7 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 639قراءة
  • 0 تعليق
حسام عوار

حسام عوار

أشاد خبراء الكرة بقناة "كنال بلاس" الفرنسية بالقدرة الفائقة التي أظهرها حسام عوار، نجم أولمبيك ليون ذو الأصول الجزائرية، في التأقلم مع جميع المراكز التي أشركه فيها المدرب برونو جينيسيو.

بيتيس يرغب في تحصين نجمه الجزائري من إغراءات مارسيليا
هداف منتخب فرنسا للشباب ينفي الموافقة على تمثيل الجزائر

وتظهر إحصاءات موقع "هوسكورد" أن عوار لعب في 7 مراكز منذ بداية الموسم، وهي الوسط المدافع والوسط المكلف بالربط بين الخطوط وصانع الألعاب والجناح الأيمن والجناح الأيسر ولاعب الوسط الأيمن ولاعب الوسط الأيسر.

وأطلق خبراء القناة الفرنسية الشهيرة على عوار لقب "الجوكر"، باعتباره نجح على الرغم من صغر سنه في تقديم الإضافة في جميع المراكز التي لعب فيها.

وفي أول موسم له كأساسي في صفوف بطل فرنسا في 7 مناسبات، شارك لاعب منتخب فرنسا للشباب في 42 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 6 أخرى.

وشهدت القيمة السوقية للاعب في "ترانسفير ماركت"، الموقع الألماني المختص بتحديد أسعار اللاعبين صعوداً صاروخياً، إذ باتت تقدّر بـ25 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 800 ألف يورو في شهر أكتوبر الماضي.

مارسيليا يأمل في التعاقد مع "صخرة دفاع الجزائر"
"ملك السينما" يفتح باب الأمل أمام بقاء موهبة الجزائر في نابولي

وتبدو حظوظ الجزائر ضعيفة للغاية من أجل الفوز بخدمات عوار في المستقبل، نظراً لتواجد إمكانية كبيرة لتوجيه الدعوة إليه من قبل ديدييه ديشامب، مدرب "الديكة"، في فترة ما بعد مونديال روسيا 2018.  

تعليقات