ثقافة

إنفوجراف.. ثقافة القراءة وحب المعرفة في معرض "قراءة بلا حدود"‎

الإثنين 2017.9.25 10:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1208قراءة
  • 0 تعليق
ثقافة القراءة وحب المعرفة في معرض

ثقافة القراءة وحب المعرفة في معرض "قراءة بلا حدود"‎

يستضيف مركز إكسبو خورفكان في دولة الإمارات العربية المتحدة الدورة السادسة من معرض "قراءة بلا حدود" خلال الفترة من 4 حتى 12 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ويأتي المعرض تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومنطقة الشارقة التعليمية وجامعة الشارقة فرع خورفكان وبمشاركة العديد من دور النشر المحلية والعربية والمؤسسات الثقافية والتعليمية.

وقال خليل محمد المنصوري مدير إكسبو خورفكان إن المعرض أصبح من بين أبرز الأحداث التي يستضيفها في إطار الرؤية الحكيمة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ضمن المشروع الثقافي الكبير الذي تتبناه الإمارة لنشر ثقافة القراءة وحب المعرفة بين أفراد المجتمع.

وأضاف أن معرض "ثقافة بلا حدود" استطاع على مدى دوراته الخمس الماضية أن يعزز النشاط الثقافي والسياحي في المنطقة الشرقية التي تحظى دائماً بدعم من غرفة التجارة وإكسبو الشارقة وفي تنظيم واستضافة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات التي ترسخ مكانة الإمارة في هذا المجال، ما يؤكد على جدارة الشارقة بأن تكون العاصمة العالمية للكتاب لعام 2019 .

ويتضمن المعرض الكتب المطبوعة والإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية ولغات أخرى عديدة، ومؤلفات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والكثير من الوسائل التعليمية، إلى جانب كتب دور الحضانة والكتب المدرسية والجامعية.

تعليقات