تكنولوجيا

لكزس تخطط لطرح أول سيارة فئة mini van من إنتاجها

الجمعة 2018.10.12 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
لكزس Lexus

لكزس Lexus

عُرفت شركة لكزس Lexus اليابانية بكونها الفرع الياباني المرفه في مجال صناعة السيارات لما تنتجه من سيارات فاخرة، تجعلها الأبرز بين الشركات اليابانية بهذا المجال.

وللمرة الأولى، تستعد لكزس Lexus لإنتاج موديل مختلف بعيدا عن موديلاتها الرياضية والسيدان، بتخطيطها لطرح أول نسخة minivan من صنعها، مع احتفاظها بالطابع الراقي لسيارات لكزس Lexus.

ووفقا لموقع "موتور وان" فإن ما تقدم عليه شركة لكزس Lexus بهذا القرار قد يكون مخاطرة من جانبها بطرح موديل حكم عليه بالفشل قبل ظهوره، فلم يسبق أن شكلت موديلات minivan شعبية كبيرة في أسواق السيارات المختلفة.

ويرى خبراء الموقع الأمريكي، أن ما ستبذله الشركة اليابانية من مجهود في منح موديلها الـ minivan من تقنيات، وسبل راحة ورفاهية قد لا يعود لها بالنجاح المرجو.

وذكر الموقع أن الفلبين ستكون نقطة انطلاق الموديل الجديد من لكزس Lexus، لعلم المسؤولين بالشركة اليابانية أن فئة minivan  لا تلقى شعبية كبيرة بأسواق السيارات الأوروبية والأمريكية.

ولم تحدد شركة لكزس Lexus العام الذي ستطرح به موديلها الجديد من فئة minivan، غير أنه من المتوقع أن يكون خلال عام 2020 الذي سبق وأن قالت الشركة أنه سيشهد نشاطا ملحوظا لها.


تعليقات