تكنولوجيا

لكزس تلتزم بـ30 ألف دولار كحد أدنى لأسعار سياراتها

السبت 2018.6.30 11:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
موديل UX 2019 من لكزس

موديل UX 2019 من لكزس

بالتزامن مع الإعلان عن طرح موديلها الجديد UX 2019، كشفت شركة لكزس Lexus اليابانية لصناعة السيارات الفاخرة، عن أنها لن تتنازل عن سعر 30 ألف دولار كحد أدنى لموديلاتها بالمستقبل. 

وحسبما ذكر موقع "موتور وان"، فإن موديل UX الجديد من لكزس Lexus، الذي شهد معرض "ديترويت" الدولي للسيارات ظهوره الأول خلال العام الجاري، يكون بذلك أرخص موديلات الماركة اليابانية كون تكلفته تبدأ من 30 ألف دولار.


وقال المدير التنفيذي لشركة لكزس Lexus بقارة أمريكا الشمالية "جيف باركين" Jeff Bracken في حوار مع موقع "ووردز أوتو" Wards Auto إن الشركة لا تنظر للمنافسة مع ماركات مثل مرسيدس وأودي فيما يخص السعر.

وتابع "نعلم جيدا قيمة ما نقدمه من رفاهية وتكنولوجيا متطورة في موديلاتنا لذلك لا نية لدينا في تخطي حاجز الـ30 ألف دولار كحد أدنى لموديلاتنا بالمستقبل".


وأشار موقع "موتور وان" تعليقا على تصريحات "جيف باركين"، إلى أن شركتي مرسيدس بنز Mercedes-Benz وأودي Audi طرحتا موديلات أقل في السعر من 30 ألف دولار، مثل موديل مرسيدس CLA وموديل أودي A3، وهو ما دفع جيف باركين للقول إن شركة لكزس لا تنظر للمنافسة على مستوى الأسعار مع الشركتين الألمانيتين ولكن تركيزها على الجودة والحداثة.

وجاء أيضا بتصريحات "باركين" أن شركة لكزس Lexus تنوي طرح موديل كهربائي بالكامل في المستقبل، حيث قال "نعمل على إنتاج موديلات كهربائية بالكامل بجانب موديلاتنا الهجينة".

جدير بالذكر أن شركة لكزس Lexus تمتلك حاليا 6 موديلات هجينة، هي NX وRX وES وGS وLS سيدان وLC الرياضية.



تعليقات